top of page
شعار مؤسسة الخط الماسي التجارية

من نحن

نوفر كل ما يلزم ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف الإعاقات السمعية والبصرية والحركية

مؤسسة الخط الماسي ALKHAT ALMASY TRADING هي مؤسسة تجارية وطنية رائدة تعمل في توفير الحلول والخدمات في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والمكفوفين وضعاف البصر والصم بشكل خاص.

 

تأسست مؤسسة الخط الماسي التجارية في عام 2012 م، ومنذ ذلك الحين ونحن نعمل بصورة مستمرة لتوفير كل ما من شأنه تحسين مستوى الحياة للمعاقين في المملكة العربية السعودية. بل تجاوزنا ذلك إلى أن نساهمم وبشكل فعال في إيجاد سبل الرفاهية وجودة الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف لإعقات (المكفوفين - ضعاف البصر - الصم والبكم - ذوي الإعاقة الحركية).

تعمل مؤسسة الخط الماسي جاهدة في جعل حياة ذوي الاحتيجات الخاصة بمختلف الإعاقات السمعية والبصرية والحركية أكثر انسيابة وسهولة ، والسعي الحثيث لتمكين المكفوفين والصم من مزاولة حياتهم سواء الشخصية أو العملية بكل يسر ..

وانطلاقا من أن الاهتمام بهذه الشريحة المجتمعية الهامة يعكس مدى حضارة الأمم وتقدمها، وإيمانا بالدور الفعال لذوي الإعاقة في المساهمة ببناء الدول والمساهمة في رفعتها، فإننا ملتزمون مع جميع القطاعات الحكومية منها والخاصة في إيجاد الحلول وتذليل العقبات من أجل خلق بيئة صديقة لذوي الإعاقة.

وفي مجال الدعاية والإعلان والتسويق، فإننا نقدم خدماتنا المختلفة من خلال طباعة جميع المحتويات بلغة برايل للمكفوفين والتي تشمل البروشورات والعقود وبطاقات العمل business cards والمنشورات وقوائم الطعام، كما أننا نقوم بترجمة وتصوير المحتوى إلى لغة الإشارة للصم والبكم.

كما أننا متخصصون في توفير مختلف الخدمات والتجهيزات ابتداءا من المستلزمات الشخصية اليومية ووصولا إلى نظام الوصول الشامل وبرنامج مواءمة وتجهيز الفنادق لذوي الإعاقة، إضافة إلى التقنيات المساعدة في مجالات التيكنولوجيا والحواسيب والبرامج الناطقة للمكفوفين وضعاف البصر  .

مقرنا الرئيسي الرياض  ، لكن خدماتنا تصل لأنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج الشقيقة .

شعارنا " نسعى لجعل الحياة صديقة لذوي الإعاقة" .

لحياة صديقة لذوي الإعاقة

bottom of page